يعد التعلم التعاوني إحدي الاستراتيجيات التي زاد بها اهتمام الباحثين بها ودراستها فهي من استراتيجيات التعلم الفعال التي تقوم فكرتها علي تقسيم الأفراد إلي مجموعات صغيرة للقيام بأعمال ومهام تعاونية ، التي تمثل أحد الاتجاهات الهادفة مثل ربط التعلم بالعمل والمشاركة الإيجابية ، تحسين وتنشيط أفكار الأفراد الذين يعملون في جماعات فيعلم بعضهم بعضاً ، فيتحاورون فيما بينهم بحيث يشعر كل فرد من أفراد الجماعة بمسئوليته تجاه الجماعة ؛ إضافة إلي ذلك استخدام مثل هذه الاستراتيجيات والتكنيكات يسهم في تنمية روح العمل الفريقي بين الافراد مختلفي القدرات والمهارات الاجتماعية التي تكون الاتجاه السليم لدي أعضاء الجماعة
جمال, محمد. (2023). دور تكنيك التعلم التعاوني المستخدم مع الاخصائيين الاجتماعيين في تعزيز نشر ثقافة الجودة. مجلة جامعة أسوان للعلوم الإنسانية, 3(1), 37-46. doi: 10.21608/masuh.2023.311579
MLA
محمد جمال. "دور تكنيك التعلم التعاوني المستخدم مع الاخصائيين الاجتماعيين في تعزيز نشر ثقافة الجودة", مجلة جامعة أسوان للعلوم الإنسانية, 3, 1, 2023, 37-46. doi: 10.21608/masuh.2023.311579
HARVARD
جمال, محمد. (2023). 'دور تكنيك التعلم التعاوني المستخدم مع الاخصائيين الاجتماعيين في تعزيز نشر ثقافة الجودة', مجلة جامعة أسوان للعلوم الإنسانية, 3(1), pp. 37-46. doi: 10.21608/masuh.2023.311579
VANCOUVER
جمال, محمد. دور تكنيك التعلم التعاوني المستخدم مع الاخصائيين الاجتماعيين في تعزيز نشر ثقافة الجودة. مجلة جامعة أسوان للعلوم الإنسانية, 2023; 3(1): 37-46. doi: 10.21608/masuh.2023.311579