تناولت البحث موضوع التجارة الإلكترونية كنوع واعد ومتطور من التجارة ومعرفة مدى تأثير التحول الرقمى على هذا النوع من التجارة ، وحاولت الدراسة إختبار أثر التحول الرقمى على التجارة الإلكترونية فى مصر فى ظل جائحة كورونا ، وذلك عن طريق بناء نموذج قياس يتضمن سلسلة زمنية من عام 2011م إلى عام 2021 م لموشرات التحول الرقمى ، ومؤشر التجارة الإلكترونية ، وقياس أثر المتغير الأول على المتغير الثانى، وتوصلت الدراسة إلى وجود علاقة طردية بين مؤشرات التحول الرقمى ومؤشر التجارة الإلكترونية فى ظل جائحة كورونا ، وفى ضوء النتائج قدمت الدراسة بعض الاقتراحات والتوصيات للنهوض بالتجارة الإلكترونية والتحول الرقمى والشمول المالى.
أحمد, محمود. (2023). أثر التحول الرقمى على التجارة الإلكترونية فى مصر فى ظل جائحة كورونا. مجلة جامعة أسوان للعلوم الإنسانية, 3(2), 16-43. doi: 10.21608/masuh.2023.325673
MLA
محمود أحمد. "أثر التحول الرقمى على التجارة الإلكترونية فى مصر فى ظل جائحة كورونا", مجلة جامعة أسوان للعلوم الإنسانية, 3, 2, 2023, 16-43. doi: 10.21608/masuh.2023.325673
HARVARD
أحمد, محمود. (2023). 'أثر التحول الرقمى على التجارة الإلكترونية فى مصر فى ظل جائحة كورونا', مجلة جامعة أسوان للعلوم الإنسانية, 3(2), pp. 16-43. doi: 10.21608/masuh.2023.325673
VANCOUVER
أحمد, محمود. أثر التحول الرقمى على التجارة الإلكترونية فى مصر فى ظل جائحة كورونا. مجلة جامعة أسوان للعلوم الإنسانية, 2023; 3(2): 16-43. doi: 10.21608/masuh.2023.325673